أمطار رعدية أحيانًا.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الطقس السيئ والظواهر الجوية الأحد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس الأحد 21 نوفمبر 2021، على مختلف الأنحاء بعد التقلبات الحادة التي ضربت البلاد اليوم، وتسببت في تعطل الدراسة في بعض الأماكن، وتوقعت الهيئة أن تخف حدة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بداية من الأحد.

حالة الطقس الأحد 21 نوفمبر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس، معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس خلال الليل، فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يكون طقس مائل للبرودة على مختلف الأنحاء.

حالة الطقس الاحد
حالة الطقس الاحد

الظواهر الجوية المتوقعة الأحد 21 نوفمبر

وعن الظواهر الجوية كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقعة الأحد 21 نوفمبر، سقوط أمطار متوسطة، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، على كل من مطروح، والإسكندرية ومحافظة البحيرة، وكفر الشيخ ودمياط، وبورسعيد والعريش.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن الأمطار تكون مصحوبة بنشاط الرياح على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري، ومنطقة خليج السويس، وسيناء، والدقهلية، والغربية والشرقية، والمنوفية ورأس غارب، والزعفرانة ونخل، وكاترين، على فترات متقطعة.

سقوط أمطار على القاهرة الكبرى

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،سقوط أمطار خفيفة على  مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، ومدن القناة، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

بيان بدرجات الحرارة الأحد 21 نوفمبر

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان بدرجات الحرارة، حيث أن القاهرة الكبرى تسجل 20 درجة للعظمى، والصغرى 15، على أن تسجل الإسكندرية 20 درجة العظمى والصغرى 16، في حين أن دمنهور تسجل 20 للعظمى، والصغرى، 16 في حين أن المنصورة تسجيل 20 درجة العظمى والصغرى 15 درجة.

أمطار رعدية أحيانًا.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الطقس السيئ والظواهر الجوية الأحد
حالة الطقس الاحد