مش هسيبه.. تعليق ناري من المعلم المعتدى عليه في الدقهلية

فجر السيد شحاته مدرس مادة الدراسات الإجتماعية المتطوع في إحدى مدارس التعليم الأساسي بمدرسة الدقهلية مفاجأة من العيار الثقيل حيث تمسك بالحصول على حقه وعدم نيته في المصالحة جراء ما حدث له من ” إهانة ” على حد قوله رافضًا أي من محاولات الصلح التي طالبه بها بعض الأشخاص في المدرسة التي يعمل بها.

المعلم المعتدى عليه في الدقهلية يرفض التفريط في حقه

وفي تصريحات صحفية أدلى بها السيد شحاته الذي يعمل معلم دراسات إجتماعي متطوع بمدرسة محمود برهام للتعليم الأساسي في إحدى القرى التي تتبع مركز بلقاس بالدقهلية أنه لن يتقبل أي من التتنازلات وسيحصل على حقه بعد أن تم تقييده وضربة داخل الفصل بواسطة ولي أمر.

وشدد شحاته في تصريحاته أنه متطوع يعمل دون مقابل مادي لكنه في نفس الوقت لن يتنازل عن حقه وسوف يجعل من ولي الأمر عبرة لمن يعتبر ومن أجل أن يكون رادع لكل من تسول له نفسه أن يعين أي من المعلمين وإستند إلى أن الدولة سوف تجلب له حقه ولن تترك أي إهانة لهم تمر مرور الكرام.

وعن التفاصيل الخاصة بالواقعة أكد أنه تعرض للإهانة الأربعاء الماضي على يد ولي أمر إقتحم عليه الفصل وقام بتقييد يديه وطلب من نجله أن يقوم بضربة بالحذاء وإهانته أمام الطلبة بسبب مشادة بينه وبين نجل ولي الأمر وتوجيه ألفاظ خارجه ما جعل المدرس يقوم بالأتصال بالأخصائية الإجتماعية لإتخاذ قرار صارم تجاه الطفلين قبل أن يقوم الطفل صاحب الواقعة بالهروب من المدرسة.