عاجل.. أول رد فعل من سولشاير بعد خسارة مانشستر يونايتد برباعية

سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد الخسارة برباعية أمام فريق واتفورد في الديربي الخاص بينهما في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط هجوم كبير على مدرب الفريق سولشاير حيث وجه فريق واتفورد لطمة جديدة إلى مانشستر يونايتد ومديره الفني أولي جونار سولشاير في الموسم الحالي بعد التغلب برباعية عليه بكل نجوم فريق اليونايتد.

 

أول رد فعل من سولشاير

وهاجمت الجماهير المدير الفني للفريق وهتفت ضده بعد المباراة وهذا الأمر أدى إلى حالة من الغضب الكبير بين الجماهير ومطالبات برحيله بعج الهزائم الكثيرة التي تعرض لها.

وفي أول رد فعل من سولشاير قام بالاعتذار للجماهير عن ههذه النتيجة التي حدثت أمام واتفورد والهزيمة برباعية، حيث ظهر عليه الحزن الشديد والارتباك.

 

هزيمة مانشستر يونايتد

ونجح فريق واتفورد في الشوط الأول من المباراة أن يتقدم بهدفين نظيفين سجلهما جوشوا كينغ وإسماعيل سار في الدقيقتين 28 و44، وفي الشوط الثاني تحسن أداء مانشستر يونايتد وسجل البديل دوني فان دي بيك هدفا للفريق في الدقيقة 50.

لكن رونالدو وأصدقائه لم يتمكنوا من العودة إلى المباراة بسبب طرد المدافع هاري ماغواير في الدقيقة 69 لنيله الإنذار الثاني في المباراة، حتى سجل جواو بدرو الهدف الثالث لواتفورد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقبل نهاية المباراة اختتم إيمانويل دينيس التسجيل في اللقاء بالهدف الرابع لواتفورد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد واتفورد إلى 13 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة.