بالفيديو.. موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg المذاكرة الرقمية لعمل الابحاث لطلاب الابتدائي والاعدادي

موقع المكتبة الرقمية، عمليات بحث ضخمة ومستمرة بشكل لحظي حول موقع المكتبة الرقمية أو المذاكرة الرقمية لتي تساعد طلاب المراحل الابتدائية والاعدادية في عمل الابحاث المدرسية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بعد تم الغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 واستبداله بتقديم بحث علمي عبر منصة ادمودو بكود الطالب.

مازال هناك بحث مكثف حول موقع المكتبة الرقمية الالكترونية  study.ekb.eg التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث يعد أحد المصادر الرئيسية التي يمكن للطلبة الاعتماد عليها في عمل مشروعات الابحاث العلمية.

مازال البحث مستمر وبكثافة على رابط موقع المكتبة الرقمية التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية لتجميع المعلومات اللازمة للأبحاث العلمية التي ستكون بديلة الامتحانات هذا العام وفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

من خلال السطور القادمة وضعنا بين أيديكم رابط موقع المكتبة الرقمية الالكترونية التي تساعد طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية في تنفيذ الابحاث العلمية المطلوبة منهم، دون الحاجة إلى انشاء حساب أو تسجيل دخول عبر الموقع.

موقع المكتبة الرقمية

الملايين من طلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية يبحثون عن موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg التابعة لوزارة التربية والتعليم من أجل الحصول على اجابات للأسئلة الخاصة بالأبحاث العلمية التي سيتولون اعدادها وتقديمها حتى يوم 15 من شهر مايو القادم، كذلك فهي مصدر رئيسي يعتمد عليه طلاب مراحل النقل في الثانوية العامة من أجل الاستعداد لامتحانات نهاية العام.

موقع المكتبة الرقمية
موقع المكتبة الرقمية

رابط موقع المكتبة الرقمية

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم عن موقع المكتبة الرقمية وكذلك موقع بنك المعرفة متاح أمام الطلاب باللغتين العربية والانجليزية لمساعدة الطلاب في المذاكرة وعمل الابحاث، حيث أن المكتبة الرقمية تضم مختلف المناهج الدراسية الكاملة للصفوف بداية من رياض الأطفال وحتى الثانوية، وبالنسبة للطلاب الذين لا تتوافر لديهم خدمات الانترنت أو القنوات التعليمية لتنفيذ المشروع البحثي سوف يبدأ العام الدراسي الجديد قبل الموعد الرسمي بأسبوعين لاستكمال المنهجلتنفيذ المشروع البحثي سوف يبدأ العام الدراسي الجديد قبل الموعد الرسمي بأسبوعين لاستكمال المنهج.

موقع المكتبة الرقمية تسجيل دخول

  1. يمكنك الدخول إلى موقع المكتبة الرقمية من خلال الضغط هنا.
  2. اختر الصف الدراسي، والمادة العلمية.
  3. اضغط على كلمة “ابدأ”.
  4. حدد نوع المحتوى “مصور أو مرئي أو نصي أو اختبار”.

و يحتوي موقع المذاكرة الرقمية على محتوى علمي رقمي ضخم، وتضم أكثر من 80 قاموس ومعجم للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة.