“المذاكرة الرقمية” لينك المكتبة الرقمية وبنك المعرفة للحصول على المعلومات اللازمة لعمل الابحاث العلمية عبر منصة ادمودو التعليمية

لينك المكتبة الرقمية وبنك المعرفة هو أهم ما يبحث عنه الآن من قبل الطلاب المصريين من الصف الثالث الابتدائي وحتي الثالث الاعدادي لإعداد الأبحاث العلمية عبر منصة ادمودو التعليمية التي خصصتها وزارة التربية والتعليم لتقدم لطلابنا المصريين خدمة التعليم عن بعد من شرح لجميع المواد الدراسية وتواصل الطلاب مع المعلمين عبرها للاستفسار عن جميع الأسئلة التعليمية الحائرة التي تواجههم، قبل أن يعلن السيد الوزير الدكتور طارق شوقي عن تقديم الطلاب للبحث العلمي عبر منصة ادمودو ليكون هو البديل لامتحانات أخر العام.

الآن يمكنك الدخول الى موقع المكتبة الرقمية من أجل عمل الابحاث العملية المطلوبة من طلاب الابتدائي والاعدادي، حيث تحتوي المذاكرة الرقمبة على أكثر من 100 قاموس ومعجم، علاوة على الموسوعات العملية مثل موسوعة الفراشة.

أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري أن اختبارات سبتمبر ليس امتحان حتي يصاب الجميع بالتوتر والقلق وإنما سيشهد عرض الطلاب لمشروعتهم العلمية حتي يفتخروا بما صنعوا، متسائلا فأين هذا الضغط ولماذا نصنع بأيدينا الجدل حول كل الأمور.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصرية منذ قليل من خلال تصريحات تلفزيونية أن الاعداد التي يسمح لهم بتقديم الابحاث من طالب بمفرده أو طالبين معا أو ثلاث أو اربع أو خمس بحد اقصي، وجاء توضيح سيادته بعد الجدل واللغط الكبير الذي شهدته السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول الابحاث العلمية وعدد الطلاب المسموح به.

 المكتبة الرقمية

لينك المكتبة الرقمية أو بنك المعرفة المصري هما اللذان يحتويان على العديد من المعلومات التي يحتاج إليها كل طالب وطالبة ليقم من خلالها بعمل الأبحاث العلمية لجميع المواد التعليمية، وهذا ماجعل البحث مشتعل عليهما وبشدة عبر محرك البحث جوجل في جميع الأوقات للحصول على كافة المعلومات التي يحتاجون إليها وذلك بعد إعلان الدكتور طارق شوقي يوم الخميس الماضي عن أسماء مشاريع البحث.

المكتبة الرقمية
منصة ادمودو

لينك المكتبة الرقمية

يمكن لجميع الطلاب الدخول على لينك المكتبة الرقمية ومتابعة كافة الخطوات التالية للتسجيل على المكتبة ومشاهدة جميع المعلومات اللازمة لعمل الابحاث العملية وهي كما يلي:

  1. في البداية قم باختيار الصف الدراسي الخاص بك.
  2. حدد المادة التي تريد الحصول على معلومات حولها لعمل البحث.
  3. عليك الضغط الآن على كلمة “إبدأ”.

طريقة التسجيل على منصة ادمودو

  1. أولا قم بالدخول من هنا على رابط منصة ادمودو.
  2. قم باختيار خيار “حساب جديد”.
  3. اختار بين تسجيل الطلاب وتسجيل المعلمين.
  4. ادخل اسمك رباعيا الآن.
  5. أدخل رقمك السري.
  6. أضغط بعد ذلك على كلمة “تسجيل الدخول” وبذلك قد انتهيت من التسجيل.