مدرب عنيد ومتهور.. شوبير يفتح النار ويحذر كيروش بعد إعلان قائمة كأس العرب

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إعلان قائمة اللاعبين التي ستشارك في بطولة كأس العرب المقرر لها في قطر في الثلاثين من نوفمبر حتى الثامن عشر من ديسمبر، بعد أن شهدت القائمة العديد من المفاجآت بعد استبعاد الكثير من النجوم أبرزها الحارس محمد أبو جبل وطارق حامد لاعب الزمالك وكذلك حسين الشحات وضم 10 لاعبين دفعة واحدة إلى التشكيلة.

وقال شوبير في تصريحات له اليوم الأحد، أن كيروش يعرف عنه بأنه عنيد وينفذ ما يراه صحيحا فقط، بغض النظر عن أي اعتبارات أخري، مشيرا إلى أن الـ 10 لاعبين جدد للمنتخب كانوا في حاجة إلى خوض بعض المباريات الودية بهدف كسر رهبة المباريات الدولية وهي التي لم تحدث في المقابل لم يضم أهل الخبرة مثل طارق حامد وأبو جبل.

وأضاف شوبير في رسالة إلى كيروش، أن جماهير الكرة المصرية لن تتهاون في حال إخفاق المنتخب في أي مباراة أو في حالة تقديم أداء سيئ مضيفا:”الحساب في مصر مش سهل وكيروش لازم يعرف كده”، وحذر المدرب البرتغالي بالتعامل مع بطولة كأس العرب على أنها بطولة ودية.

مدرب عنيد ومتهور.. شوبير يفتح النار ويحذر كيروش بعد إعلان قائمة كأس العرب
كارلوس كيروش مدرب المنتخب

وقال شوبير في تصريحاته، إن كيروش يرغب في الاستقرار على القائمة والتشكيلة التي سيخوض بها بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون مشدد أن بطولة كأس العرب “مش في دماغ كيروش”، مشيرا إلى أن نجاح عمر مرموش للمنتخب وتألقه زادت ثقة المدرب في ضم لاعبين جدد.

وأشار إلى أنه دار حديث بينه وبين كيروش قبل مباراة فيوتشر الأخيرة، وأكد له أنه على دراية بالكرة المصرية بكل دقة ولكن هناك بعض الملاحظات بشأن تنظيم المسابقات وعلى بعض الملاعب.