شاهد.. بالصور ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما

شاركت الفنانة ياسمين صبري خلال الساعات القليلة الماضية جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستغرام وظهر بجوارها زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة ولاقت الصور رواج كبير بين الكثير من المشاهدين بسبب ظهورهم بسعادة بالغة حيث بدأت التعليقات تتهافت عليها.

أحدث ظهور لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وظهرت ياسمين صبري بجاكيت باللون الأسود تم تزويده بأكمام متناسقه بالأسفل مع قميص وبنطلون بنفس الألوان السوداء مع الإعتماد على المكياج الناعم فيما إختارت تسريحة شعر ضغيرة مناسبة للموقف الذي التقطت فيه الصور.

في المقابل أطل علينا رجل الأعمال الشاب أحمد أبوهشيمة مرتديًا جاكيت باللون الأسود منسق مع تيشيرت ابيض اللون أسفل الجاكيت وبنطلون أسود وظهرت ملامح السعادة على الثنائي وهو ما قام بتوضيحه المتابعين.

زواج احمد أبوهشيمة وياسمين صبري

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري سبق وان تزوجت خلال السنوات العشرة الماضية من طبيب مصري أنجبت منه فتاة واحدة لكنها لا تعيش معها بل تقضي حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية ولا تقوم بالعودة إلى البلاد.

في الوقت الذي يعد فيه أبوهشيمة واحد من أبرز رجال الأعمال المصريين وهو الذي تخرج في العام 1996 وتم تصنيفه بإنه واحد من أفضل مائة شخصية عربية تأثير في العالم العربي خلال العام 2014 بواسطة مؤسسة أربيان بيزنس العالمية وسبق وأن تزوج من الفنانة الكبيرة هيفاء وهبي في الفترة من العام 2009 حتى عام 2012 قبل أن يتزوج من ياسمين صبري العام الجاري.

شاهد.. بالصور ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما شاهد.. بالصور ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما