موعد جنازة الفنانة سهير البابلي.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

 قام المخرج عمر زهران بإعلان موعد جنازة الفنانة سهير البابلي، حيث رحلت منذ قليل عن عمر يناهز 86 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، كما صرح بأن الجنازة سوف تكون بعد صلاة الظهر في مسجد شرطة الشيخ زايد، وسوف يكون العزاء يوم الثلاثاء بعد الغد بمسجد الشرطة.

ولقد قام رضا طعيمة زوج إبنة الفنانة سهير البابلي بكشف الكثير عن لحظاتها الأخيرة والتي كانت منذ قليل داخل مستشفى داخل منطقة السادس من أكتوبر، حيث قال أنها أفاقت من الغيبوبة التي كانت فيها بما يقرب من ساعة، وقامت بترديد الشهادة ثلاث مرات، ذلك حيث قالت أنها كانت تشعر بأنها في طريقها للقاء ربها ـ جل وعلا ـ.

موعد جنازة الفنانة سهير البابلي

ولقد كانت الفنانة الراحلة تعاني وعكة صحية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى وأودعت في العناية المشددة، بالمستشفى، حيث كانت تعاني من الإصابة بجلطة في الرئة، إضافة إلى إصابتها بمرض السكر مما أدى إلى حدوث غيبوبة، وأثر سلباً على عضلة القلب، وبالتالي توقف القلب بشكل مفاجئ، ولم يتم التمكن من استعادة النبض مرة أخرى.

حيث أكد زوج ابنتها بأن حالة الفنانة الراحلة الصحية كانت وصلت لمرحلة كبيرة من التدهور خاصة في الساعات القليلة قبل رحيلها، ولم تكن تستطيع الاستيقاظ من الغيبوبة على فترات كما كانت في السابق، كما أنه أشار إلى أنها كانت تتحسن على فترات، وكانت تستيقظ من غيبوبتها.

ولكنها كانت تعاود الرجوع إليها مرة أخرى، وذلك ما أثر سلباً على صحتها، إضافة إلى الإصابات التي كانت تعاني منها في الفترة الأخيرة من تدهور في حالتها الصحية، والتي قمنا بتفصيلها منذ قليل، ولقد ختم حديثه بالدعاء الكثير لها بأن يتغمدها الله في رحمته الواسعة، وأن يغفر لها ويرحمها رحمة واسعة.