سعر الدولار من التعاملات الصباحية اليوم 22 نوفمبر 2021 في البنوك المصرية

في بداية التعاملات الصباحية اليوم استقر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلية المصرية.. حتى أن سعر شراء الدولار وصل إلى 15.660 جنيه مصري وأما عن سعر بيع الدولار كان 15.758 جنية مصري في المتوسط.. و هذه الأسعار هي أحدث أسعار موجودة في البنك المركزي عن العملات.

 وسعر الدولار اليوم في بنك مصر هو على نفس سعر ليلة أمس لم يتغير من الأساس ويعتبر بنك مصر هو المصرف الثاني في الأكبر الحجم في المصارف الحكومية المصرية وسنجد سعر الدولار اليوم في يصل إلى 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع.. وبالنسبة للبنك التُجاري الدولي CIB فقد سجل الدولار 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع.. وفي البنك العربي الإفريقي سنجد سعر الدولار اليوم وحسب التعاملات الصباحية 15.64 جنيه للشراء، و 15.74 جنيه للبيع.

أما عن بنك قناة السويس فقد سجل نفس السعر الذي سجله البنك العربي الإفريقي وكان ذلك في كل فروعه وحسب تقاريره فإن سعر الشراء هو 15.64  جنيه مصري و سعر بيبع الدولار هو 15.74 جنيه مصري في حالة البيع.. و بالنسبة لسعر اليورو اليوم فقد ارتفع سعر اليورو أمام سعر الجنيه في البنوك المصرية و ذلك على الرغم من أنه كان قد انخفض فبدأ في الإرتفاع مرة أُخرى و سجلت البنوك هذا الإرتفاع في التقارير اليومية الخاصة بها.