عاجل.. أول تعليق من ثنائي الزمالك على واقعة ” حامل الكرات “

نفى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص واقعة بكاء الطفل حامل الكرات في ملعب إستاد القاهرة الدولي قبل مواجهة المارد الأبيض أمام البنك الأهلي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي إنتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

إنتشر خبر إشتباك محمود علاء ويوسف إبراهيم أوباما ثنائي القلعة البيضاء مع الطفل معاذ واحد من ناشئي نادي الزمالك وحامل الكرات في ملعب إستاد القاهرة الدولي ومحاولتهم إخراجه من الملعب مثل النار في الهشيم حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر صورًا من بكاء الطفل وأكدوا أن السبب هو طرده من المواجهة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها محمود علاء أكد أنه لم يرى الطفل الباكي في الملعب ولم يتحدث معه بل ولا يعرفه من الأساس وتفاجئ بالأخبار والصور التي إنتشرت عن وجود الحديث الذي دار بينه وبين الطفل خاصةً أن جميع هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة.

وفي نفس السياق أكد قائد القلعة البيضاء يوسف إبراهيم أوباما أنه لا يعلم من أين جاءت قصة الطفل الباكي في الملعب خاصةً أنه لم يراه ولا يعرفه من الأساس”.

يُذكر أن معاذ سبق وأن إنتقد مستوى يوسف أوباما ومحمود علاء أثناء ظهوره مع الجنرال الكابتن مدحت شلبي عبر قناة أون تايم سبورت”.