القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم.. تردد ssc الناقلة لنهاىي دوري ابطال اسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية  عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، وخاصة وان مشجعي الهلال السعودي في الوطن العربي يبحثون عن قنوات مباراة  الهلال، لمشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، وذلك في نهائي دوري الأبطال الآسيوي

تردد قناة ssc الناقلة لمباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز

تنقل مباراة الهلال ويوهانج على العديد من القنوات المفتوحة ومن تلك القنوات قناة ssc الرياضية السعودية، والتي تنقل مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم الثلاثاء كما تنقل مباريات الدوري السعودي عبر 7 قنوات أخرى بتقنية وبشكل مجاني أيضاً مثل قنوات ال ssc.

وتنطلق مباراة الهلال وبوهانج اليوم في نهائي دوري ابطال اسيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي تردد قنوات ssc التي تم الإعلان عنها من قبل المملكة العربية السعودية:-

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12418.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

منصة شاهد vip لمشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

يمكن أيضا مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز على منصة شاهد حيث نتقل مباريات  الدوري السعودي من خلال منصة شاهد vip بالإضافة إلى قنوات ال ssc، كما تنقل مباريات دوري ابطال اسيا.

ويمكن أيضا مشاهدة نهائي دوري أبطال آسيا  علي قناة ssc sport 7 hd بتعليق عيسي الحربين، كما ستنقل مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز علي قناة الاتحاد الآسيوي علي اليوتيوب، بالإضافة إلي شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية الذي أخذت  حقوق نقل نهائي دوري أبطال آسيا.

ويسعى نادي الهلال للفوز بالبطولة الآسيوية المفضلة لدي جماهير الزعيم السعودي لذا تلقى المباراة اهتمام كبير من الجماهير العربية بصفة عامة وجماهير الزعيم السعودي بصفة خاصة.