مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021.. لجميع الموظفين العاملين في الحكومة

صرحت وزارة المالية بأنه سوف يتم البدء في تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين في القطاع الحكومي والهيئات الحكومية ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرون من شهر نوفمبر الحالي، وحتى يوم الإثنين التاسع والعشرون من شهر نوفمبر الحالي، حيث أنه تم فتح مدة الصرف لمدة أسبوع كامل حتى لا يحدث تكدس بين المواطنين داخل مكاتب البريد أو البنوك.

وبالتالي الحفاظ على صحة المواطنين كما أنه سيتم إتخاذ جميع الاحتياطات الاحترازية للوقاية من انتشار أي عدوى، وذلك تيسيراً على المواطنين، وكذلك تسهيلاً على العاملين في جميع القطاعات، وكذلك توفيراً للوقت بدلاً من التزاحم بشكل غير لائق في الطرقات وفي الأماكن العامة، راحة للمواطنين.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

وقام الكتاب الدوري الخاص بوزارة المالية تحديد مواعيد صرف المرتبات عن شهر نوفمبر الجاري، والتي تتصدرها وزارات التضامن الاجتماعي، وزارة الأوقاف، وزارة العدل، وزارة السياحة، وزارة التجارة، بالإضافة إلى صرف معاشات وزارة التعاون الدولي، وزارة الاستثمار، وزارة التنمية المحلية، وزارة التخطيط، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ودار الإفتاء المصرية، وذلك في يوم الأربعاء القادم.

مواعيد الصرف لوزارات أخرى

أما عن يوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر نوفمبر الجاري فإنه سيتم صرف مرتبات للعاملين في القطاع العام بوزارات أخرى منها: وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وزارة الموارد المائية والري، ومجلس الوزراء، وزارة الشباب والرياضة، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وزارة المالية، وزارة الخارجية.

كما أنه سيتم صرف مرتبات العاملين عن طريق ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في البلاد والخاصة بجميع البنوك المصرية، حيث يتم صرف كل شخص حسب البنك التابع له، كما أنه يمكن صرف المرتبات من خلال مكاتب البريد المنتشرة أيضاً في جميع الأماكن بجمهورية مصر العربية، كل حسب المكتب التابع له.