صوتك لمين.. الفيفا تعلن فتح التصويت لاختيار افضل لاعب في العالم لعام 2021

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فتح باب التصويت اما الجماهير لاختيار افضل لاعب في العالم “the best” لعام 2021 ويستمر التصويت حتى العاشر من ديسمبر ويقام الحفل يوم الاثنين 17 يناير 2022 حيث يبدأ التصويت يوم 22 نوفمبر وينتهي يوم الجمعة الموافق العاشر من ديسمبر 2021, وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم قائمة المرشحون لجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2021.

رابط التصويت https://t.co/C98nB2UYRi?amp=1

قائمة المرشحون لجائزة افضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن المرشحون لجائزة افضل لاعب في العالم “the best” وجاء النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحون لجائزة افضل لاعب في العالم وتضم القائمة 11 لاعب

وجاءت قائمة المرشحون كالتالي : محمد صلاح (مصر) كريم بنزيما (فرنسا) كيفين دين بروين (بلجيكا) كريستيانو رونالدو (البرتغال) إيرلينج هالاند (النرويج) جورجينيو (إيطاليا) نجولو كانتي (فرنسا) روبرت ليفاندوفسكي (بولندا) كيليان مبابي(فرنسا) ليونيل ميسي (الأرجنتين) نيمار داسيلفا ( البرازيل).

وانطلقت جائزة ذا بيست في عام 2016 والمقدمة من الفيفا لأفضل لاعب في العالم عقب انفصالها عن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية التي تمنح جائزة الكرة الذهبية. وتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا في أول نسختين بشكلها الحالي عامي 2016 و2017. وفاز الكرواتي لوكا مودريتش بالجائزة عام 2018، قبل أن ينجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حصد الجائزة عام 2019. وتوج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، متفوقا على ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.