عاجل.. موسيماني يدفع نجم الأهلي للرحيل عن القلعة الحمراء

رحب واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة خاصةً بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي بات يستبعده من المباريات خلال الفترة القادمة.

كهربا يرحب بالرحيل عن الأهلي

وعلم مصدر خاص داخل القلعة الحمراء أن محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي يفكر جديًا في الرحيل عن الفريق خلال شهر يناير القادم بسبب تعنت موسيماني ضده وإستبعاده من المباريات الثلاثة الأخيرة للفريق من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث لم يجد كهربا نفسه متواجد في قائمة مباراة الزمالك التي حسمها الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري قبل أن يتم إستبعاده من الجولة الرابعة أمام فريق نادي المقاولون العرب والتي قاد فيها حمدي فتحي فريقه لتحقيق الفوز بهدف نظيف.

أما القشة التي قصمت ظهر البعير هي إستبعاد اللاعب للمباراة الثالثة توالياً أمام فريق نادي غزل المحلة والتي إنتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستقر على الرحيل عن النادي الأهلي للدوري السعودي.

وسبق وأن تلقت إدارة النادي الأهلي أكثر من عرض لرحيل كهربا لكنها دائمًا ما كانت تقوم برفض كل هذه العروض بسبب حاجة الفريق لخدمات اللاعب لكن الصدامات التي وقعت بينه وبين موسيماني والتي كان آخرها أزمة التسربيات فإنها ستلقي باللاعب خارج الفريق.