موعد مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء مواجهة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك والتي تجمع بين الفريقان على أرضية ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمرحلة دور المجموعات قبل جولة واحدة على النهاية.

موعد مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الكبير التونسي رؤؤف خليف.

ترتيب الفريقين في المجموعة قبل المواجهة

قبل المباراة يحتل فريق نادي إنتر ميلان المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط من أربعة جولات بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وتكبد أبناء سيميوني إنزاجي الخسارة في مواجهة واحدة.

في المقابل يحتل فريق نادي شاختار دونيستك المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة يتيمة من التعادل في مباراة والخسارة في ثلاثة لقاءات ولم يفلح الفريق الأوكراني في تحقيق أي فوز حتى الآن ليصبح الحلقة الأضعف في المجموعة ويصبح من الضروري تحقيق الفوز.