بعد وقف مطربي المهرجانات.. قرار عاجل من هاني شاكر ضد محمد رمضان

أصدر هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرارًا بإحالة إحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق، مع حظر جميع حفلاته داخل البلاد، يأتي ذلك بعد موجة من القرارات التي اتخذها النقيب في حق عدد من مطربي المهرجانات ووقف عدد منهم. وعزا هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرار إحالة محمد رمضان بناء على التقارير الواردة من قبل  لجنة العمل والمكلفة بالرصد، وتبين أن محمد رمضان خالف الإقرارات والالتزامات التي وقع عليها قبل سابق، من خلال تنظيم إحدى الحفلات، وأوضح هاني شاكر، أن نقابة الموسيقيين لن تمنح تصاريح لمحمد رمضان قبل إخضاعه للتحقيق في نقابة المهن التمثيلية وصدور نتيجة التحقيق.

بعد وقف مطربي المهرجانات.. قرار عاجل من هاني شاكر ضد محمد رمضان
محمد رمضان وهانى شاكر

 

أسباب وقف محمد رمضان عن الغناء وحظر حفلاته

يأتي ذلك بعد يومين فقط من تلويح هاني شاكر بأن النقابة تصدر قرار قريبًا باتجاه محمد رمضان، وأوضح هاني شاكر أن موقف محمد رمضان مختلف مع نقابة الموسيقيين حيث أن نقابة المهن التمثيلية، وأشرف زكي هو من يمتلك قرار المنع أو أو الموافقة، وعندما يريد محمد رمضان الحصول على تصريح تعمل ترسل نقابة المهن التمثيلية إلى نقابة المهن الموسيقية خطابا بالطلب

منع عدد كبير من مطربي المهرجانات من العمل بقرار جماعي

وفي وقت سابق لها، أوضح هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرار بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات من العمل بقرار جماعي، من مجلس النقابة، وتضم الأسماء كل من حمو بيكا، و حسن شاكوش وتم إلغاء التصريح السنوي لها.

وتضم كل من كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على الشهير بمسلم إضافة إلى وقف أبوليلة، إضافة إلى منع أحمد قاسم الشهير بفيلو، إضافة إلى كل من أحمد موزة، إضافة إلى حمو طيخا، وكل من ريشة .

وتضمن القرار وقف كل من كوستا، وكل من سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، إضافة إلى الزعيم، وكل من علاء فيفتي، وكل من فرقة الكعب العالي، ووقف مجدى شطة، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا.