أهداف hd|| ملخص نتيجة مباراة انتر ميلان وشاختار اليوم 24-11-2021 في دوري ابطال اوروبا

ملخص  مباراة انتر ميلان وشاختار بث مباشر، حيث يستقبل ملعب جوزيبي مياتزا بسان سيرو، مساء اليوم الأربعاء 24-11-2021 ماتش الإنتر ضد دونيتسك الإوكراني، في الجولة الخامسة من مباريات اليوم بدروي أبطال أوروبا مرحلة المجموعات، وهي المواجهة التي يمكن مشاهدة أحداثها عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق رؤوف خليف .

نتيجة مباراة انتر ميلان وشاختار اليوم

انتهت نتيجة مباراة الإنتر وشاختار الاوكراني، بتفوق الفريق الإيطالي بهدفين سجلهما إيدين دجيكو في الدقيقتين 61 و 67، ليتربع الفريق الإيطالي على صدارة ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 10 نقاط.

يبدأ توقيت ماتش الإنتر وشاختار اليوم في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت الرياض، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وهي المواجهة التي تهم نتيجة أحداثها فريقا ريال مدريد وتشريف، حيث يشتد الصراع في المجموعة على التأهل إلى دور الستة عشر، وفي حال نجح النيرازي في تحقيق الفوز على شاختار اليوم، سيضمن بشكل كبير التأهل إلى الدور الثاني، في حال تعثر تشريف ضد الملكي الإسباني.

ملخص مباراة الانتر وشاختار يلا شوت

ويحتل نادي إنتر ميلان المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، من فوزين، وتعادل، وهزيمة ضد ريال مدريد، في حين يحتل نادي شاختار المركز الأخير بنقطة يتيمة، وهي المجموعة التي يتصدرها ريال مدريد ب 9 نقاط من 4 مباريات، ويبدو أن الصراع بين الريال والإنتر سيكون على الصدارة في مباراتهما معاً بالجولة الأخيرة.

مباراة انتر ميلان وشاختار اليوم

وأنتهت نتيجة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يتفوق الإنتر ذهاباً وإياباً على تشيريف، ويؤكد أحقيته في التواجد بالمركز الثاني والمنافسة على إخدى بطاقتي التأهل للمجموعة. (ريال مدريد وشريف ).

وتأمل جماهير النيراتزوري في ظهور الفريق بشكل  لائف وختلف تحت قيادة إنزاجي، خاصة وأن الإنتر سيواجه شاختار الذي يملك أضعف خط دفاع، بجانب إقامة المباراة على ملعبه في سان سيرو.

وظهر إنتر بمستوى جيد هجوميا في آخر  مواجهتي للفريق بدوري الأبطال ضد شيريف، بعدما فشل في التسجيل في أول مباراتين ضد ريال مدريد ثم شاختار.

وفي الدوري الإيطالي لهذا الموسم، ظهر الإنتر بمستوى هجومي ممتاز، حيث يمتلك أقوى خط هجوم بالمسابقة، بعدما سجل 32 هدفا، أكثر بثلاثة أهداف من ميلان.