الجو اتعدل.. حالة الطقس المتوقعة في 6 أيام من الخميس حتى نهاية نوفمبر 2021

بعد أن شهدت البلاد موجة من انخفاض درجات الحرارة المصحوبة بالأمطار الغزيرة وخاصةً على محافظة الإسكندرية، من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة تدريجيًا على جميع الأنحاء في جمهورية مصر العربية بما يتراوح من درجتين و5 درجات مئوية، في السطور المقبلة نوضح حالة الطقس المتوقعة في 6 أيام من الخميس 25 نوفمبر 2021 وحتى نهاية نوفمبر في 30 من الشهر الجاري.

حالة الطقس المتوقعة في 6 أيام

من المتوقع أن تشهد محافظات مصر حالة من الطقس البارد ليلًا على كافة الأنحاء بالجمهورية، مع الطقس المعتدل الحرارة على كل من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وفي شمال الصعيد، كما تشهد كل من جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقسًا مائلًا للحرارة.

الجو اتعدل.. حالة الطقس المتوقعة في 6 أيام من الخميس حتى نهاية نوفمبر 2021

كما أوضحت الهيئة العامة للارصاد الجوية ظهور شوائب عالقة في النهار على كل من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري بدايةً من يوم السبت 27 نوفمبر 2021 وحتى الثلاثاء 30 نوفمبر.

توقعات الطقس في الخميس 25 نوفمبر 2021

هذا وقد أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر البيان المنشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ميتا ظهور الشبورة المائية من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة صباحًا على بعض الطرق التي تؤدي من وإلى محافظة القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة، بالإضافة إلى شمال الصعيد ووسط سيناء.

الجو اتعدل.. حالة الطقس المتوقعة في 6 أيام من الخميس حتى نهاية نوفمبر 2021

ومن المتوقع ان تكون درجات الحرارة في المناطق في مصر في يوم الخميس 25 نوفمبر 2021 على النحو التالي:

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري درجة الحرارة العظمى 25 ودرجة الحرارة الصغرى 16
  • السواحل الشمالية درجة الحرارة العظمى 23 ودرجة الحرارة الصغرى 14
  • شمال الصعيد درجة الحرارة العظمى 26 ودرجة الحرارة الصغرى 12
  • جنوب سيناء درجة الحرارة العظمى 27 ودرجة الحرارة الصغرى 19
  • جنوب الصعيد درجة الحرارة العظمى 29 ودرجة الحرارة الصغرى 14