عاجل.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل ” مفاجئ ” لخلافة سولشاير

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن إستقرار الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على بديل النرويجي أولي جونار سولشاير الذي تم إقالته الأحد الماضي بسبب سوء النتائج.

سيميوني على رادار مانشستر يونايتد

وقالت صحيفة ” سكاي ” الأنجليزية أن المان يونايتد وضع عينيه بالفعل على الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس فريق نادي أتلتيكو مدريد للحصول على خدماته خلال الفترة القادمة من أجل تولي القيادة الفنية للشياطين الحمر.

في الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة إلى أن سيميوني يعد الخيار المفاضل لوداورد المدير التنفيذي للفريق خاصةً أنه مغرم بالطريقة التي يؤدي بها الروخيبلانكوس تحت قيادته بعد أن وضع الفريق بين مصاف الكبار محققًا ثمانية ألقاب.

كما أضافت الصحيفة إلى أن إد وودوارد مفنتح على الطريقة التي ساعد بها سيميوني فريقه عل الوصول مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا وتحقيقه لقب الدوري الأسباني الموسم الماضي ما يجعله أقرب للتفاوض مع إدارة العملاق الإسباني من أجل تركه بعد دفع الأموال المطلوبة.

يُذكر أن مانشستر يونايتد خاض الثلاثاء الماضي مواجهة قوية أمام فريق نادي فياريال الإسباني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا وحقق خلالها الفوز بهدفين مقابل لا شيء سجلهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي فريد وكانت تلك المواجهة تحت القيادة الفنية لميكايل كاريك.