ريال مدريد يصدم محمد صلاح بخصوص انتقاله..مش على رادار النادي إلا في هذه الحالة

باتت أخبار النجم المصري محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محط اهتمام من جميع محبي الرياضة على مستوى العالم وليس على المستوى المحلي أو حتى القاري،وفي هذا السياق ينتظر النجم  اتصالاً قد يغير وجهته بالكامل نحو الدوري الإسباني ويودع نادي ليفربول الإنجليزي حيث أنه اتصال من نادي ريال مدريد الإسباني لانتقال صلاح للعب في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صلاح يتواصل مع إدارة النادي الملكي

ذكر موقع برنابيو ديجيتال الإسباني أن محمد صلاح على تواصل بالفعل مع إدارة النادي الملكي إلا أنه ينتظر تحركا رسميا منه لإنهاء الصفقة التي قد تكون صفقة القرن بالفعل،وهي انتقال صلاح من الريدز إلى صفوف الملكي.

صفقة انتقال صلاح ليست ضمن أولويات الريال

وبحسب الموقع فإن صفقة انتقال صلاح إلى ريال مدريد تأتي في الأولوية الثانية على لائحة الريال إلا أن الأولوية الأولى هي صفقة انتقال كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وسيكون صلاح هو البديل حال فشل صفقة انتقال مبابي إليه.

كراوتش يثني على صلاح

هذا وقد أثني أسطورة الدوري الإنجليزي بيتر كراوتش على أداء محمد صلاح موضحا أنه قد عادل رقمه التهديفي في وقت قياسي لينضم إلى أفضل 25 لاعب في تاريخ هدافي الدوري الإنجليزي البريميرليج وذلك بعدما أحرز هدفا في المباراة السابقة له في الدوري الإنجليزي مع ليفربول.