عاجل.. عمر ربيع ياسين يغادر إنتخابات الأهلي باكيًا

غادر الإعلامي عمر ربيع ياسين والمرشح على عضوية تحت السن في إنتخابات النادي الأهلي 2021 مقر الإنتخابات باكيًا وذلك قبل ساعات من إعلان النتيجة كاملة حيث أنه كان على علم برسوبه وفوز الثنائي المرشح محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الكابتن محمود الخطيب.

عمر ربيع ياسين يغادر إنتخابات النادي الأهلي باكيًا

وقبل نهاية فرز الأصوات بساعة تقريبًا كان عمر على علم بأنه لم يحصل على الأصوات التي تشفع له لضمان مقعد في المجلس خلال السنوات الأربعة القادمة على الرغم من أنه كان متقدم في الكثير من اللجان وبعد فرز عدد كبير من الصناديق.

في الوقت الذي سبق وأن دخل فيه عمر في مشادة كلامية مع واحدة من عضوات الجمعية العمومية للنادي الأهلي وكان السبب في تلك المشادة طلب واحدة من العضوات بدخول المخيم الأنتخابي مثلما دخلت والدة عمر وهو الأمر الذي أثارغضب الأخير.

عمومية الأهلي تفوض المجلس الجديد لاعتماد الميزانية

يُذكر أن الجمعية العمومية للنادي الأهلي قد فوضت مجلس الإدارة الجديدة من أجل إعتماد الميزانية والحساب الختامي الخاص بالعام المنصرم في ظل عدم إكتمال النصاب القانوني.

حيث سبق وأن أعلن مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة عن حضور 200 عضو فقط من أعضاء الجمعية العمومية في الوقت الذي كان يتطلب فيه حضور 11042 عضوًا.

يُذكر أن عمليات الفرز تجري حاليًا من أجل إختيار عضو مجلس إدارة جديد يمثل القلعة الحمراء خلال السنوات الأربعة القادمة حتى 2025.