سبب مثير وراء تقديم برنامج الحكاية لعمرو أديب من لندن

شهدت الأيام القليلة الماضية سفر الإعلامي القدير عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية إلى لندن من أجل إجراء حوار تلفزيوني مثير مع محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

عمرو أديب يستضيف محمد صلاح في حوار مثير

وعلم موقع ” كورة في العارضة ” أن الأعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية قد غادر مطار القاهرة الدولي بإتجاه مدينة ليفربول الإنجليزية من أجل إجراء حوار مع الفرعون المصري عقب التوصل إلى إتفاق مع اللاعب ومدير أعماله الكولومبي من أصل لبناني رامي عباس وإدارة العملاق الإنجليزي على جميع التفاصيل المالية والهيكلية التي تتعلق بظهوره.

وأوضحت بعض المصادر أن الفترة الماضية شهدت الكثير من المفاوضات الطويلة بين الطرفين فيما يخص مسؤولي إم بي سي مصر وبرنامج الحكاية ومن جانب وكيل اللاعب وإدارة الريدز وإنتهت التفاصيل بينهما لإتفاق يقضي بظهور اللاعب مقابل الحصول على 650 ألف دولار أي ما يعادل 10 مليون جنيه مصري.

وأنهى المصدر أن صلاح أصر على الظهور مع عمرو أديب دون غيره رافضًا فكرة الظهور مع أي من الإعلاميين الآخرين حيث قالت بعض التقارير أن إدارة القناة حاولت أن يدير الحوار شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر لكن الفرعون المصري طلب أديب بالإسم.

يُذكر أن صلاح نجح في قيادة فريقه لتحقيق فوز مثير على حساب بورتو البرتغالي بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.