اسرة وائل الإبراشي تنفي شائعة وفاته وتؤكد تحسن حالته الصحية

نفت مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي شائعات وفاته، التي تناقلتها منذ فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأكدت علمها بتحسن صحته بشكل كبير، مشيرة إلى أن المقربين منه  يشجعه طوال الوقت على التكرار، حيث انتشرت شائعات على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت تكشف عن وفاة الصحفي الإعلامي وائل الإبراشي، دون الإشارة إلى المعلومات لمصدر موثوق، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عبر التقرير التالي.

وأكد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا تحسن الحالة، فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية  خلال شهر سبتمبر الماضى، أن الإعلامي وائل الإبراشي يتحسن تحسناً إيجابياً، بعد أن كشفت تقرير وأبحاث كورونا أنه يعمل بشكل مؤقت لإظهار وتحسن مقارنة بحالته في بداية إصابته بالمرض في نهاية العام الماضي.

وأكد حسام حسني أن رئتيه في حالة جيدة للغاية وأن أنسجتهما بدأت تتقوى مرة أخرى، آملا أن يعود الصحفي الجيد لعمله ليبدأ النشر مرة أخرى عمله في التلفزيون المصري.

وأصيب الصحفي وائل الإبراشي بكورونا نهاية العام الماضي، لكن مشكلة الفيروس لا تزال تعصف به منذ ذلك الحين إلى الوقت الحاضر، وتبعده عن الشاشة، ثم يعود الإبراشي إليها بعدما أكمل علاجه في المنزل في مارس  الماضي بعد أن ظل مرضه في المستشفى بعد 3 أشهر من العلاج، وعالجها منذ ذلك الحين.

خيري رمضان يكشف حالة وائل الإبراشي

وتحدث الإعلامي خيري رمضان عن تحسن صحة الاعلامي وائل الابراشي الذي أصيب سابقاً بمرض كورونا قال: وائل الابراشي تحسن كثيرا لكن لا يوجد أمر للعودة للشاشة، ويقول: “وائل يتحسن كثيرًا، لكن لم يقرر الطبيب بعد العودة إلى الشاشة”.

وائل الإبراشي هو ولا يزال اعلامياً لديه الشجاعة للحديث عن العديد من القضايا التي ستكون جديدة على المصريين، وربما لم يأت إعلامي واحد يمكن أن ينافسه في هذا الشأن.

ويعتبر وائل الإبراشي من أكثر الاعلامين تأثيراً في تاريخ المناظرة والنقاش على التلفاز ومواضيع أخرى، وتتميز حلقاته بالحرارة والجرأة، وغالباً ما تتحول إلى جدال على الشاشة.