“القصة كاملة “سبب بكاء رشوان توفيق أمام عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس»

سبب بكاء رشوان توفيق أمام عمرو الليثي لأول مرة في تاريخه، الفنان المصري القدير رشوان توفيق يحكي لنا عن الأزمة التي يمر بها مع ابنته وزوج ابنته وحفيده، حتى تصاعدت حدة المشكلة ووصلت إلى القضاء، وجميعنا شاهدنا الفنان رشوان توفيق وهو في حالة يرثى لها، وكان يحكي لنا معاناته وهو يبكي وخطف قلوبنا جميعاً، ومن أجل ذلك سنحاول عرض أبعاد المشكلة من كل محاورها وكافة التفاصيل التي توصلنا إليها من خلال مصادرنا.

سبب بكاء رشوان توفيق أمام عمرو الليثي

كان الفنان رشوان توفيق ضيفاً في برنامج «واحد من الناس» على فضائية الحياة، مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي، واصطحبهما ابنة الفنان رشوان توفيق وبعض من أفراد العائلة، وقال الفنان خلال حديثه مع عمرو الليثي: “لا أحبذ التحدث عن أموري الخاصة مع ابنتي آية، لأنها قاضتني بسبب قرينها وابنها، وأنا كلي ثقة في القضاء المصري وعدالة القانون، وأنا أكاد أجزم أنني لم أقصر في حقوق ابنتي مطلقا، لقد كرست نفسي وحياتي منزلي وابنائي، وليس لدي الآن إلا هاتفي الجوال وكرم الله علي”.

وبعدها أكملت ابنته هبة رشوان وقالت: “إن أبي تنازل عن كل ما يملك لأمي قبل أن تفارق الحياة، وهذا كان منذ سنين طوال”، ثم استطرد رشوان توفيق حديثه وقال: “لقد واجهت العديد من التحديات خلال مسيرتي الفنية، وكثيراً ما كنت خارج مصر ولا أملك أي مال، وكنت استلقي إلى جوار زوجتي وأقول هل أنت فولاذ. أقسم لك بالله طوال الاثنين وستين عاماً لم تقل ماذا سنفعل غدا، كنت أحاول اسعادها بشتى الطرق، وأقوم بشراء كل شيء لها وسجلت بإسمها وإسم بناتي كل املاكي”.

طارق العوضي محامي رشوان توفيق

وبعد هذه الحلقة، أعلن المحامي طارق العوضي تطوعه في قضية الفنان رشوان توفيق إذا أذن له بذلك، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنه غضب لسماع هذا وما استطاع فهمه أن ابنة رشوان توفيق واقعة تحت تأثير ابنها وزوجها.