المالك يؤكد عرض نادي أرسنال بقيمة 7.5 مليون يورو لشراء المعجزة الرومانية

قدم نادي أرسنال عرضًا بقيمة 7.5 مليون يورو للتعاقد مع جناح ستيوا بوخارست إيانيس ستويكا ، وفقًا لما ذكره مالك النادي الروماني. وأنفق أرسنال أمولاً أكثر من أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الصيفية ، مع التركيز على إنفاقهم على اللاعبين الشباب.

كان عمر كل لاعب وقع عليه الصيف الماضي أقل من 24 عامًا ، وكان لهم جميعًا دور يلعبونه هذا الموسم مع فريق ميكيل أرتيتا الذي أصبح الآن في المركز الخامس في جدول الدوري. وكشف مالك ستيوا بوخارست جيجي بيكالي أنه أجرى مفاوضات مع مدراء نادي شمال لندن حول الموهبة إيانيس ستويكا الذي يزيد عمره عن 18 عامًا قائلاً: “لدي حاليا € 7.5 مليون يورو (العرض)، قبل التأكيد بأن العرض كان من أرسنال.

وأضاف: “وأريد 10 ملايين بنسبة 20٪ (من أي انتقال مستقبلي)”. ويلعب ستويكا في الغالب كجناح أيمن ، لكنه لعب عبر الوسط مع منتخب رومانيا تحت 21 عامًا. وسجل هذا الموسم ستة أهداف وقدم تمريرات حاسمة لفريق بوخارست، وفقًا لما ورد في ترانسيفير ماركت.

ستويكا لا يفتقر إلى الثقة حيث يقارن نفسه بنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وفي خلال مقابلة قد صرح: “أعتقد مبابي” ،عندما سُئل عن اللاعب الذي يعتقد أنه يشبهه. وعاد أرسنال لطرق الانتصارات يوم السبت بعد أن تغلب بسهولة على نيوكاسل يونايتد في الإمارات. وفاز فريق أرتيتا على الماجبايس بنتيجة 2-0 .