عاجل.. بايرن ميونخ يدعم ليفاندوفسكي بعد خسارة الكرة الذهبية 2021

حرص الحساب الرسمي لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني على تقديم الدعم للاعب الفريق الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والذي خسر سباق الحصول على جائزة الكرة الذهبية للعام الجاري 2021 والتي توج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

بايرن ميونخ يدعم ليفاندوفسكي بعد خسارة الكرة الذهبية 2021

وقال النادي البافاري أن ليفاندوفسكي في عين الجماهير يعد الأفضل مع تقديم التهنئة للبرغوث الأرجنتيني بالحصول على الجائزة ليتفاعل عدد كبير من الجماهير مع ما تم كتابته على الصفحة الرسمية لحامل لقب الدوري الألماني.

ميسي يتوج بالكرة الذهبية 2021

يُذكر ان ليونيل ميسي تمكن من حصد الجائزة بعد أن قاد منتخب بلاده للحصول على لقب كوبا أمريكا للمرة الأولى في مسيرته الرياضية التي يحصد فيها لقب رفقة منتخب بلاده بعد الفوز على المنافس التقليدي واللدود في قارة أمريكا الجنوبية منتخب البرازيل بهدف نظيف.

في الوقت الذي تمكن فيه البرغوث من الحصول على لقب كأس ملك إسبانيا رفقة فريق نادي برشلونة الذل لعب الموسم الأخير معه قبل الرحيل لنادي الإمارة الفرنسية وتربع على صدارة هدافي الدوري الفرنسي الموسم المنصرم.

وكانت المرة الأخيرة التي حصل فيها ميسي على الجائزة في العام 2019 للمرة السادسة في تاريخه قبل أن يتم إلغاء نسخة العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويعود العام الجاري ويحققها للمرة السابعة في تاريخه بعد أعوام 2009، 2010، 2011، و2012، قبل أن يعود للتتويج بها من جديد عام 2015 ثم العام قبل الماضى 2019

عاجل.. بايرن ميونخ يدعم ليفاندوفسكي بعد خسارة الكرة الذهبية 2021