لحظة بلحظة تابع مباراة العراق وعمان فى كأس العرب اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

مباراة العراق وعمان فى ثانى جولات البطولة العربية المقامة بدولة قطر  والتى من المقرر أن يتم بثها ،وغيرها من المباريات عبر جميع القنوات الإقليمية ، ولكن سيتم بثها بشكل خاص على قناة Bein Sport التي تتخذ من قطر مقراً لها ، وخاصة قناة Kass ، وذلك اليوم الثلاثاء في تمام الرابعة ظهرا بتوقيت العراق، وإذا كنت في مصر أو السودان أو ليبيا ، فهي الثالثة بعد الظهر ، وإذا كنت في تونس والجزائر والمغرب فستكون الثانية بعد الظهر ، وبالنسبة للسعودية والعراق والكويت وقطر وسوريا الرابعة عصرا ، وإذا كنت تعيش في الإمارات وسلطنة عمان يمكنك متابعة المباراة في الخامسة مساءا.

مبارة العراق وعمان لحظة بلحظة

وتنطلق المباراة بين منتخبي البلدين وسط أجواء من التشويق ، على أرض ملعب الجنوب ، حيث تميزت لقاءاتهما السابقة بالنشاط ، حيث فاز المنتخب العراقي بعشر مباريات ، وتعادل في أربع ، والنصر، كان حليفًا للمنتخب العماني في تسع مباريات ، ليرتفع عدد المواجهات بينهما إلى ثلاث. عشرون مباراة،ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة ، وهو الفريق الأكثر وصولاً إلى كأس العرب ، حيث فاز بها أربع مرات ، وبعده مباشرة  يأتي المنتخب السعودي الذي فاز بالكأس مرتين ، وتتكون تلك البطولة من أربع مجموعات ، وتشارك مصر فيها في المجموعة الرابعة.

تشكيل منتخب العراق وعمان

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب العراقي مباراته الأولى في كأس العرب بتشكيلة مكونة من فهد طالب وحسن رائد وربين غريب ومصطفى ناظم وفراس بطرس وأحمد فاضل وأمجد عطوان وسجاد جاسم ومحمد قاسم وحسن عبد الكريم. علاء عباس،ومن جهة أخرى ، يتوقع دخول المنتخب العماني المباراة بتشكيل مكون من: المخيني إبراهيم ، محمود المشفيري ، الخميسي أحمد ، الحبسي جمعة ، جميل اليحمادي ، حارب السعدي. ، محمد الغفاري ، أرشد العلوي ، صلاح اليحاني ، العلوي المنذر ، خالد الهاجري.