بعد إمام عاشور.. إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

ضرب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق ثلاثين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021.

إصابة إسلام جابر بفيروس كورونا

وقال مصدر خاص داخل القلعة البيضاء أن إسلام جابر الجناح الأيمن لفريق نادي الزمالك أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتعد تلك الإصابة هي الثانية بالفيروس اللعين بعد إصابة متوسط الميدان إمام عاشور والذي تغيب عن قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وخضع إسلام جابر لعزل منزلي وذلك عقب التأكد من إصابته بالفيروس اللعين بعد أن قام بإجراء المسحة الطبية يوم أمس الأثنين والتي أثبتت إيجابية العينة ليخضع على الفور إلى البوتوكولات العلاجية المعمول بها في وزارة الصحة.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب بعد إثابت إصابته بالفيروس ووضح أنه شعر ببعض الآلام عقب مباراة سيراميكا كليوباترا قبل أن يقوم بإجراء المسحة الطبية لكنها جاءت سلبية.

ثم زاد الآلم على اللاعب الأمر الذي إستلزم إجراء مسحة طبية جديدة وجاءت نتيجتها إيجابية ليتقرر عزله والبقاء في المنزل قبل إجراء مسحة جديدة بعد ثلاثة أيام.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب عقب العودة من فترة التوقف الخاصة بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.