هدفي كأس العالم.. تصريحات نارية من كيروش قبل مواجهات كأس العرب ورسالة موجهه للمصريين

وجه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى جمهور الكرة في مصر، حيث أكد أنه هدفه الأول مع المنتخب الوطني هو التأهل إلى كأس العالم المقبلة والمقرر تنظيمها في قطر 2022، ومن ثم الحصول على كأس الأمم الأفريقية المقرر تنظيمها في قطر في شهر فبراير المقبل وذلك قبل ساعات من خوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في بطولة كأس العرب أمام المنتخب اللبناني.

وأضاف المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي استعدادا لخوض بطولة كأس العرب، أن بطولة الأمم الإفريقية بطولة هامة، ولكن يبقي حلم قيادة منتخب الفراعنة للتأهل إلى مونديال كأس العالم هو الأهم، مضيفا عندما يجتمع كأس العالم وأمم إفريقيا في عام واحد سيكون الأفضلية بالطبع والأولوية إلى كأس العالم بكل تأكيد.

ووجه كيروش رسالة إلى الشعب المصري حيث قال لهم: “أنا هنا لقيادة المنتخب للتأهل إلى بطولة كأس العالم، والفوز بأمم أفريقيا أيضا”.

هدفي كأس العالم.. تصريحات نارية من كيروش قبل مواجهات كأس العرب ورسالة موجهه للمصريين
هدفي كأس العالم.. تصريحات نارية من كيروش قبل مواجهات كأس العرب ورسالة موجهه للمصريين

موعد مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

ويتلقى عصر اليوم الأربعاء الأول من ديسمبر المنتخب الوطني المصري نظيره اللبناني في أولى مبارياته ببطولة كأس العرب التي انطلقت أمس الثلاثاء، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن إذاعتها جميع مباريات البطولة بشكل مجاني على قناتي بي ان 1 وبي ان 2 حتى يتمكن كافة العرب في متابعة بطولتهم والعرس العربي.

ويقع المنتخب المصري في مجموعة يتواجد فيها المنتخب اللبناني، وكذلك المنتخب السوداني ومنتخب الجزائر، ويتسلح كيروش مدرب المنتخب بالعديد من الأسماء الجديدة بجانب القدامى وذلك في ضوء الاستعدادات لبطولة أمم إفريقيا والمرحلة الحاسمة للصعود إلى كأس العالم.