القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب المصري والمنتخب البناني

القناة التي تبث مباراة مصر ولبنان في كأس العرب هي المحور الأساسي لشارع كرة القدم العربي، لأن الفراعنة سيلتقوا مع المنتخب البناني التقوا اليوم الأربعاء لبدء نسخة خاصة من المباراة، 1 ديسمبر 2021، وسوف تنقل مباراة مصر ولبنان في بطولة كاس العرب مجموعة من القنوات المفتوحة على النايل سات مشغل كأس العرب وتقدم اتش دي مجاني على ريسيفر عادي وعالي الوضوح وسوف نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري والمنتخب البناني والتي تقام في دولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنتخب لبنان

وستكون مباراة مصر ولبنان متاحة في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والرياض في السادسة مساءا ، وسيحاول كيروش البرتغالي بدء المباراة والاعتماد على أكبر عدد من اللاعبين الذين لم يتم منحهم اللعب مع المنتخب قبل ذالك، و سيتم بث مباريات كأس العرب على القنوات المجانية المفتوحة على قنوات beIN Sports القطرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ولبنان نايل سات

تختلف القنوات المجانية التابعة إلى قنوات بي ان سبورت التي تنقل بطولة كاس العرب أما القنوات التي ستنقل مباراة منتخب مصر و منتخب لبنان فستكون كالتالي.

  • القمر نايل سات، التردد 11013  أفقي  3/4.
  • أسم القناة .. beIN Sports HD 1.

كانت شبكة قنوات بين سبورت قد أعلنت عن نقل مباريات بطولة كاس العرب على قنوات بين سبورت hd 1 وبين سبورت hd 2 مجاناً، وهذا من اجل منح الفرص لكل المتابعين من المنطقة العربية لمشاهدو منتخبات بلادهم في البطولة العربية في كافة الأدوار والى الدور النهائي.