حالة الطقس اليوم الخميس الأرصاد تحذر من رياح على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج

لقد عادت درجة الحرارة في الانخفاض مرة أخرى، وقد حذرت الأرصاد اليوم من شدة الرياح، وخاصتًا في الرياح الشمالية الغربية القادمة على البحر المتوسط، والتي أدت إلى ارتفاع الأمواج بشكل كبير في د تصل إلى أربع أمتار عن سطح البحر، مما جعل هيئة الأرصاد تحذر بمنع إجراء الملاحة البحرية اليوم، وتوضح درجات الحرارة واخبار الطقس خلال الأيام المقبلة، وهذا ما سوف نتعرف عليها الآن من خلال متابعتنا.

حالة الطقس اليوم الخميس في العديد من البلاد

  • أعلنت هيئة الأرصاد اليوم الخميس الموافق 2 من شهر ديسمبر انخفاض درجة الحرارة، والمصاحبة لرياح شديدة في بعض المناطق المطلة على البحر المتوسط.
  • أما عن القاهرة الكبرى فيسود فيها الطقس المعتدل، وايضًا شمال الصعيد والوجه البحري، وفي الليل يبدأ في تغير درجات الحرارة لتكون باردة في كل البلاد.
  • وقد أعلنت هيئة الأرصاد المصرية ان بدايتًا من يوم الخميس الموافق 2 من ديسمبر سوف تسود العديد من البلاد شبورة مائية في الصباح وخاصتًا في البلاد المؤدية إلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وايضًا مدن القناة.
  • هناك بعض الأمطار أيضًا في بعض البلاد ولكنها أمطار خفيفة غير مستمرة، في السواحل الشمالية، وشمال الدلتا.
  • ولكن هناك اضطراب شديد قد يحدث في حركة الرياح على مناطق البحر المتوسط، وتناشد توقف الملاحة البحرية خلال هذه الأيام المقبلة وحتى يوم الاثنين القادم، فقد تصل حركة الرياح إلى 50: 65 كم في الساعة.