تطور جديد بشأن انتقال مهاجم مانشستر سيتي إلى برشلونة في يناير القادم

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي برشلونة بات قريباً من التوصل لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي، بشأن الحصول على خدمات الدولي الشاب الإسباني خوان توريس، على سبيل الإعارة، خلال فترة انتقالات الشتاء في يناير القادم، بعدما أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق رغبته في التعاقد مع اللاعب.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن المدير الفني الإسباني للفريق السماوي بيب غوارديولا لا يمانع في رحيل اللاعب الشاب، القادم من فالنسيا قبل عامين، ولكن تمكن المشكلة في عدم التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن بنود التعاقد المالية، خاصة وأن النادي السماوي يطلب مبلغ يفوق  قدرات نظيره الكتالوني المالية.

وترى الصحيفة الإنجليزية نقلاً عن “سبورت” الكتالونية، أنه خلال أيام سيتوصل الناديين لاتفاق إعارة لمدة ستة أشهر مع إجبارية الشراء في الصيف القادم مقابل 40 مليون يورو.

ورغم تواجد الدولي الشاب فيران توريس على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي منذ قدومه، وعدم نجاحه في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي، إلا أنه برز بشكل كبير تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، وساهم بشكل كبير في تأهل  لاروخا إلى نصف نهائي اليورو الماضي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة العديد من التقارير التي تخص محاولات الفريق الكتالوني للتعاقد مع الموهبة الإسبانية، حيث بات المرشح الأبرز لملء الفراغ الهجومي الذي يعاني منه الفريق منذ بداية الموسم الحالي.