عاجل.. المرشحين لمنصب المدرب العام والمساعد في الزمالك وتصريحات نارية عن النادي

كشف مسئولو الزمالك عن 7 أسماء إلى ملف المدرب الأخير ومساعده بالجهاز، والذي من المتوقع أن يعرض على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، خلال لقاء الجمعة المقبل، ومن المتوقع أن يلتقي مسئولو الزمالك بكارتيرون عقب عودته من إجازة قصيرة مع أسرته، مستغلين ثغرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المرشحين في نادي الزمالك

وكان من بينهم عبد الحميد بسيوني وأيمن عبد العزيز ومحمد صبري وأمير عبد العزيز أبرز المرشحين لمنصب المدير الفني بالزمالك، ولمنصب مساعد المدرب قائمة المرشحين تتكون من الأمير عزمي مجاهد، أحمد عبد الرؤوف وأحمد مجدي، بالإضافة إلى أن الزمالك يحتل المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز، بعد أن خسر 5 نقاط في الجولات الست الأولى من الدوري المصري الممتاز.

أخبار نادي الزمالك مساء الأربعاء

وشهد الزمالك، مساء الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها قيادة الزمالك، وانتظار كارتيرون ليقرر مصير معسكر الإمارات، وأنباء عن قرار غلطة سراي التخلي عن مصطفى محمد لصالح أوغلو، وينتظر مجلس إدارة الزمالك عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى القاهرة لتقرير مصير معسكر الفريق المقرر إقامته في الإمارات في يناير المقبل، حيث يرغب المجلس في إلغاء العقد مع منظم المعسكر.

تيشرت الأهلى و الزمالك يظهران فى مدرجات ملعب الثمامة

حرص عدد كبير من الجماهير المصرية واللبنانية على حضور ملاعب ملعب التمام حيث يلتقي الفراعنة مع نظرائهم من لبنان في إطار بطولة كأس العرب التي انتهت سلبا في النصف الأول من نشاطها. تشارك قرعة قرطاج في بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في قطر.