امشي وريح دماغك.. شوبير ينصح نجم الأهلي بالرحيل في يناير في ظل وجود موسيماني

قدم الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والمنتخب الوطني، نصيحة إلى اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” نجم الأهلي بالبحث عن فرصة للرحيل عن القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم، حتى يستعيد مستواه ويشارك في المباريات بشكل منتظم بعدما استبعده المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى لأكثر من مباراة ولم يشارك من أول الموسم مع الفريق في بطولة الدوري.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “موسيماني لم يطلب رحيل كهربا عن الأهلي، لكن كهربا ليس ضمن حسابات موسيماني”، مضيفا “أقول لـ كهربا لو تقدر ترحل عن الأهلي في يناير أحسن لك، سواء داخليا أو خارجيا، لأن بداية الموسم لم تكن جيدة للاعب”.

امشي وريح دماغك.. شوبير ينصح نجم الأهلي بالرحيل في يناير في ظل وجود موسيماني
لو ترحل في يناير أحسن لك.. شوبير يقدم نصيحة لنجم الأهلي

توجه جيد من مجلس الإدارة تجاه كهربا

وقال شوبير خلال برنامجه، إن هناك توجه جيد من مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه كهربا ولكن في نفس الوقت لا تستطيع الإدارة أن تطلب من موسيماني المشاركة في المباريات مضيفا:”أنصح كهربا إذا لديه عرض مصري أو خليجي أو أوروبي ، في يناير، أن يتحرك للرحيل، ما حدث ليس نهاية العالم”.

وكان المدرب الجنوب إفريقي قد استبعد اللاعب كهرباء من المباريات بشكل نهائي منذ الأزمة الشهيرة التي تسبب فيها صحفي بين اللاعب والمدرب، بسبب سؤال وجهه الصحفي لموسيماني حمل استياء من عدم مشاركة اللاعب في المباريات على الرغم من جاهزيته الفنية وعلي الرغم من وعد المدرب بمشاركة اللاعب، إلا أن موسيماني اتهم كهربا بنشر أسرار غرفة الملابس.

ولم يشارك كهربا هذا الموسم مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز على الرغم من مرور 6 جولات، وشارك فقط مع الفريق في دوري أبطال أفريقيا في مباراتين سجل خلالها هدف وصنع هدفين.