“هترجع من علي الباب”.. منع دخول المواطنين المصالح الحكومية بدون كارت لقاح كورونا

شهدت الكثير من محافظات الجمهورية في الساعات القليلة الماضية وبالتحديد إعتبارًا من يوم الأول من شهر ديسمبر تطبيق قرار منع دخول المواطنين للمصالح الحكومية بدون كارت لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

منع دخول المواطنين المصالح الحكومية

البداية كانت مع محافظة الدقهلية التي شهدت يوم أمس الأربعاء تنفيذ إجراءات صارمة من أجل تنفيذ القرار الصادر من مجلس الوزراء فيما يخص منع دخول المواطنين للمصالح الحكومية بدون تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في الوقت الذي بدأت فيه كافة المصالح الحكومية بالفعل لتطبيق القرار بوقوف مسؤولي الأمن على الأبواب للتأكد من حصول المواطنين على اللقاح.

حيث سبق وأن أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه إعتبارًا من يوم أمس سيتم العمل بقرار منع الدخول لكافة المصالح الحكومية دون تلقي لقاح فيروس كورونا تنفيذًا للقرارات الصادرة بواسطة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بشأن منع دخول أي من الاشخاص الذين لم يتلقوا اللقاح.

يُذكر أن الفترة الماضية قد شهدت تطبيق قرر منع دخول الموظفين في كافة قطاعات الدولة غير الحاصلين على لقاح فيروس كورونا وتحديدًا يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر الماضي قبل أن يتم تنفيذ القرار ومنع دخول الموظفين بداية من يوم أمس الأربعاء الأول من ديسمبر.

وسارت على تنفيذ ماقامت به محافظة الدقهلية الكثير من المحافظات المصرية لحين الوصول إلى تطعيم جميع الموظفين بالقطاعات الحكومية.