خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 %

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية، من أهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة ماجد الفطيم للمواطنين في كل عام هي عروض كارفور على جميع المنتجات والسلع الاستهلاكية بجميع أنواعها المختلفة، وذلك في جميع فروع وسلاسل كارفور في كافة محافظات مصر، كما تقدم المؤسسة أفضل عروض كارفور للأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية المختلفة، وهذا ما سنعرفه بالتفصيل في الفقرات التالية.

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية

في هذه الفقرة الخاصة عن عروض كارفور للأجهزة الكهربائية سوف نوضح لكم مجموعة من أسعار باقة مختلفة ومتنوعة من الأجهزة الكهربائية مثل؛ الشاشات، والتليفزيونات، والثلاجات، والغسالات، والمراوح، والتكييفات، وغيرها من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في أي بيت، فمثلا؛ هناك عرض خاص على شاشة تليفزيون إل جي مقاس ٥٥ بوصة يوجد عليها خصم حوالي ١١٪ بسعر ٨٧٩٩ جنيه بدلا من سعر ٩٨٩٩جنيه، كما يوجد خصم أيضا على ميكرويف تورنيدو حوالي ١٣٪ بسعر يصل إلى ١٩٩٩ جنيه بدلا من سعر ٢١٩٩، كما يوجد عرض هائل من عروض كارفور الرائعة على غسالة أوتوماتيك إل جي تحميل ٩ كيلو ١٤٠٠ لفة بضمان خمس سنوات، وذلك بخصم ١١٪ بسعر يصل إلى ٩٧٩٠ جنيه بدلا من سعر١٠٩٩٩.

مجلة عروض كارفور للأجهزة الكهربائية

واستكمالا للحديث عن أهم وأحدث عروض كارفور للأجهزة الكهربائية، فإنه يوجد عرض خاص على شاشة LED  يونيون اير مقاس ٣٩ بوصة Full HD  وذلك بخصم ٢٠٪ بسعر يصل إلى ٣٩٩٩ جنيه بدلا من سعر ٤٩٩٩جنيه، كما يوجد أيضا عرض على شاشة سامسونج فور كي مقاس ٥٥ بوصة بخصم ١٨٪ وسعر يصل إلى ٩١٩٩جنيه بدلا من سعر ١١١٩٩جنيه، كذلك هناك عرض خاص على ميكرويف ديجيتال تورنيدو بخصم ١٠٪ بسعر يصل إلى ٢٨٤٧ جنيه بدلا من سعر ٣١٩٩.

خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 % خصومات نارية.. عروض كارفور للأجهزة الكهربائية بجميع انواعها تصل الى 50 %