عاجل.. وفاة أدهم السلحدار مدرب النادي الإسماعيلي السابق بعد الاحتفال بهدف في الدرجة الثانية

تلقت جماهير الكرة المصرية نبأ حزين منذ قليل وذلك بعد الإعلان عن وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الإسماعيلي السابق والمدير الفني لفريق المجد السكندري مساء اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 وذلك خلال مواجهة فريقه أمام الزرقا ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية المصرية.

وفاة أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي السابق

كشفت العديد من التقارير الرياضية أن مدرب النادي الإسماعيلي السابق أدهم السلحدار  تعرض لأزمة قلبية بعد فرحته الشديدة بهدف فريقه المجد السكندري ضد الزرقا ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية المصرية توفى على أثرها في المستشفى.

من جانيه أعلن أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق عن وفاة أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي الأسبق  وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” قائلا”: “إنا لله وإنا إليه راجعون،توفي إلى رحمة الله كابتن أدهم السلحدار، ربنا يرحمه والله ما شوفت حد جاب سيرته إلا بالخير، ربنا يغفر لك وهنيئا لك ميتة ليلة الجمعة.. ربنا يغفر لك ويرحمك يارب”.

وكانت إداراة النادي الإسماعيلي قد استعانت في الفترة الماضية بالكابتن بأدهم السلحدار في منصب المدرب المؤقت، بعد الاستغناء عن المدربين وكذلك العمل في قطاع الناشئين، حيث يعد السلحدار أحد نجوم النادي السابقين ممن توجوا ببطولتي الدوري 1990 /1991 ، كما توج بكأس مصر 1997 كام تدرج في الوظائف التدريبية داخل قطاع الناشئين في النادي الإسماعيلي وتولى قيادة الفريق الأول.