شركة الرياضة السعودية:بث مباريات كأس العالم للأندية على قنوات SSC الرياضية..اعرف ترددات القناة

أعلنت شركة الرياضة السعودية أنها قد تمكنت من الحصول على حقوق البث المباشر لمباريات كأس العالم للأندية والذي سيقام فعالياته في الإمارات بمشاركة سعودية من خلال نادي الهلال السعودي وسيتم بث المباريات حصرياعلى قناة SSC السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات وبر سات وكذلك عبر منصة شاهد VIP.

تردد قنواتSSC السعودية على الأقمار الصناعية

  1. على القمر الصناعي النايل سات،التردد 12562،القمر الصناعي النايل سات،الاستقطاب عمودي،الترميز 27500،معامل تصحيح الخطأ 2/3
  2. على القمر الصناعي بدر سات،التردد 12418، الترميز27500،الاستقطاب عمودي،   معامل تصحيح الخطأ 2/3
  3. على القمر الصناعي عرب سات،التردد 12417، الترميز 27500،الاستقطاب عمودي،معامل تصحيح الخطأ 5/6

مباريات الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

سوف يلتقي الهلال السعودي  مع الفائز من الجزيرة الإماراتي  وأوكلاند سيتي، يوم الأحد 6 فبراير في الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر،السادسة والنصف بتوقيت دبي،وفي حالة الفوز سوف يلتقي مع بطل أوروبا نادي تشيلسي .

هذا ولن يتم بث مباريات فريق الهلال السعودي فقط في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في الفترة من ال3 من فبراير حتى ال12 من نفس الشهر، وإنما سيتم نقل البطولة كاملة حصريا على مجموعة قنوات Ssc السعودية وقد نجحت هذه القنوات في كسب الثقة لدى السعوديين منذ تأسيسها وانطلاقها ،وتضم البطولة ثلاث فرق عربية وهم الأهلي المصري بطل إفريقيا،الهلال السعودي بطل آسيا،والجزيرة الإماراتي بطل دوري الإمارات ومستضيف البطولة.