أعرف أخبار الطقس .. “الأرصاد” تحذر من شبورة كثيفة في مصر وثلوج غرب المتوسط

أعرف أخبار الطقس .. “الأرصاد” تحذر من شبورة كثيفة في مصر وثلوج غرب المتوسط ، صرحت هيئة الأرصاد الجوية أنه بالتزامن مع حالة الاستقرار التى تشهدها البلاد على الجانب الاخر تتوالى المنخفضات القطبية تأثيرها على غرب المتوسط في دولة المغرب ودولة الجزائر ودولة تونس والتي يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والثلوج كما ـأنك تجد نشاط للرياح وانخفاض فى درجات الحرارة.

أعرف أخبار الطقس :

بالنسبة لحالة الطقس في جمهورية مصر العربية فـ خبراء هيئة الأرصاد الجوية فيتوقعون ان البلاد سوف تشهد غداً السبت طقس معتدل في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد كما  أن الطقس يميل لبرودة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن البلاد سوف تشهد طقس بارد على كافة الانحاء في الليل.

كما أن الوقت الحالي من السنة تشهد درجات الحرارة ارتفاع هائل حيث أنها تعتبر الفترة الاكثر برودة في درجات الحرارة ولهاذ السبب هناك الكثير ممن يبحثون عن درجات الحرارة للتعرف على حالة الطقس خاصة للاشخاص الكثيرين السفر

الأرصاد تحذر من شبورة كثيفة :

على جانب أخر فبالنسبة إلى الظواهر الجوية فسوف يكون هناك شبورة مائية كثيفة (من الساعة 5 صباحاً إلى الساعة 7 صباحا)  على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدينة بور سعيد ومدينة السويس ومدينة الاسماعيلية  ووسط سيناء وشمال الصعيد.