الأن.. موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة اليوم السبت 4 ديسمبر 2021

يستقبل ملعب في كارت رود مباراة قويه تجمع بين الفريقين واتفورد ومانشستر سيتي في اطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عن الجولة 15 مساء اليوم مساء السبت الموافق 4 من ديسمبر 2021.

ويدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء وهو في وصفه ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة وفارق نقطة واحدة على المتصدر تشيلسي في المقابل يحتل فريق واتفورد المركز السابع عشر على جدول جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الاسباني في جوارديولا وعينه على الثلاث النقاط حتى يدخلوا اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز في مباراة الأخيرة أمام فريق أستون فيلا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعوا هذا الموسم على تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والاستغلال تعثر فريق تشيلسي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق واتفورد المباراة وهو بمعنويات سيئة في الجولة الماضية أمام فريق تشيلسي على ملعبه بواقع هدفين مقابل هدف ويتطلع الفريق لتعويض نزيف النقاط في الجولات الماضية والفوز مستغل عاملي الأرض والجمهور من أجل الاستمرار في الصعود في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر ان تبدأ مباراة مانشستر سيتي و نظيره واتفورد في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وستنقل قناة بي ان سبورت القطرية مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في اطار الجولة 15 منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناه hd 1 بتعليق المعلق خالد الحدي ومن تعتبر قناه بي ان سبورت ناقله الوحيد والحصري في الشرق الأوسط لها منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.