قصص حب بالوسط الفني انتهت بمأساة .. آخرها شيرين وحسام

بعدما أعلنت شيرين عبد الوهاب تأكيد خبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب، والذي أثار الجدل في الأيام الأخيرة بعدما قامت نضال الأحمدية بتسريب الخبر، وقامت أيضاً بتسريب صوتي لوالد حسام حبيب يؤكد به نية حسام بالزواج من امرأة أخري واحتياله عليها من خلال حصوله علي جميع ممتلكاتها وأموالها، وفي هذا الصدد نتناول معكم قصص حب انتهت بمأساة في الوسط الفني.

قصص حب بالوسط الفني انتهت بمأساة

أما عن قصة طلاق علي ربيع وندي محمد فكانت مفاجأة وخاصة بعدما اعتادوا علي الظهور سويا وتبادل مشاعر الحب باستمرار لتنتهي العلاقة بشكل مأساوي بالطلاق بعدما طرد علي ربيع زوجته وابنته مليكة من المنزل، وقيام زوجته برفع قضية للحصول على نفقة طفلتها مليكة بعدما فشلت كل المحاولات الودية.

اما عن سمية الخشاب وأحمد سعد فتعتبر قصة الطلاق الأشهر في الوسط الفني، بعدما خرج كلاهما وتبادلا الاتهامات علي وسائل الإعلام المختلفة، وخاصة بعدما اتهمته بمحاولة قتلها مما تسبب في نزع طحالها، فيما اقدم أحمد سعد برفع قضية شيك بدون رصيد عليها ليحصل علي حكم حبس 3 سنوات.

قصص حب بالوسط الفني انتهت بمأساة .. آخرها شيرين وحسام

نهاية قصص الحب في الوسط الفني

وفي السياق ذاته نتطرق إلى قصة ساندي وحسام بدران، التي انتهت بالخلع، حيث قام بتهديدها بنشر صورها الخاصة في فترة زواجهما السرية التي استمرت حوالي 8 سنوات، لتخرج وتنكر ذلك مؤكداً أن الزواج كان علني في أحدي الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

أما عن الفنان احمد عبد الله وسارة نخلة التي انتهت قصة حبهما بقضية خلع رفعتها الزوجة بعدما أعلنت محاولات زوجها في الحصول على أموالها، مقابل نيل حريتها، لتنتهي بحصولها علي حكم سجن بسبب تأخره في سداد إيصال أمانة عليه.