تعرف على حالة الطقس في مصر من اليوم إلي يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

تستمر الأجواء الخريفية على معظم أنحاء البلاد نهاراً مثل القاهرة والسواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ولكنها تزداد برودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد، وصرحت هيئة الأرصاد الجوية عن إستمرار هذا الطقس حتى الثلاثاء المقبل، وتوضيح الظواهر الجوية السائدة خلال تلك الفترة.

 حالة الطقس من اليوم الى الثلاثاء

الجمعة 3 ديسمبر

يوجد كثافة في الصباح الباكر من الشبورة المائية والتي تستمر حتى الثامنة صباحاً وخاصة على الطرق الزراعية والسريعة والتي تتواجد بقرب من المسطحات المائية عبر الطرق الخاصة بالسواحل الشمالية والوجه البحري وكذلك وسط سيناء ومدن شمال الصعيد، مع نشاط للرياح في المناطق الموجودة غرب البلاد والتي تستمر على فترات متقاربة من اليوم.

السبت 4 ديسمبر

يزداد نشاط الرياح في مناطق السواحل الشمالية الغربية التي يزداد من خلالها نشاط الرمال والأتربة لفترات متقطعة من اليوم، بالإضافة لوجود بعض الشوائب العالقة في منطقة القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري.

الأحد 5 ديسمبر

تتساقط بعض الأمطار المتوسطة على مدن السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري خلال اليوم على فترات متقاربة، مع وجود نشاط رياح يزداد في المناطق الساحلية الشمالية على مدار اليوم.

تفاصيل عن أحوال الجو من الجمعة إلي الثلاثاء

الإثنين 6 ديسمبر

تزداد كثافة الشبورة المائية في الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في طريق الذهاب من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وكذلك شمال الصعيد والسواحل الشمالية والتي تستمر حتى الثامنة صباحاً.

الثلاثاء 7 ديسمبر

يستمر وجود الشبورة المائية في الصباح الباكر من اليوم حتى الثامنة صباحاً تقريباً وخاصة في الطرق الزراعية والسريعة والتي يسير من خلالها المواطنين للذهاب من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء والوجه البحري.