عايزة اعيش حياتي واتجوز.. أم تطرد ابنها عقب وفاة والده وترفض تربيته

فجر الإعلامي عمرو الليثي مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن عرض حالة جديدة عكس من خلالها الجحود الأسري بعد أن قامت أم بطرد نجلها في الشارع بسبب رغبة زوجها الذي قامت بالزواج منه بعد وفاة والد الطفل في ألا يقيم معهما الطفل في المنزل.

أم تطر ابنها عقب وفاة والده

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر إستمع الدكتور عمرو الليثي للطفل محمود الذي قام بسرد قصته موضحًا أن والدته قامت بتركه من أجل الزواج من شخص آخر عقب وفاة والده ورفضت أن يعيش معها في المنزل على الرغم من أنه أصب يتيمًا.

على الفور قرر الدكتور عمرو التواصل مع والده الطفل ” محمود ” لمعرفة ملابسات الواقعة وما إذا كانت ترغب في الدفاع عن نفسها والأسباب التي دفعتها للقيام بتلك الفعلة وعقب إتصال فريق الإعداد بها قامت بإغلاق الهاتف ورفضت التواصل معهم وطالبت بأن يذهب للعيش مع أهل والده المتوفي.

وعلق الدكتور عمرو الليثي على تلك الواقعة مؤكدًا أن الجحود وصل بالأم إلى أن تلقي بنجلها في الشارع ويجب ان اوجه لها رسالة مفادها ” لماذا قمتي بالأنجاب وأنتي غير قادرة على التربية وغير جديرة على أن تحصلي على لقب أم”.

وأنهى الليثي الحلقة على دموع الطفل الذي طلب البقاء رفقة والدته على الرغم من طردها له مؤكدًا أن السبب هو زوج والدته الجديد الذي يعامله معاملة سيئة.