بعد الانخفاض المتتالي.. صدمة للعرسان من أسعار الذهب عيار 21 اليوم السبت 4 ديسمبر

ارتفعت أسعار الذهب في منتصف التعاملات اليومية السبت 4 ديسمبر في مصر، نحو جنيه مقارنة مع أسعار الذهب في التعاملات الصباحية بحسب التصريحات الصادرة عن نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب سابقا، ويمنى العديد من المواطنين أنفسهم أن تتراجع أسعار الذهب في السوق المحلي، من أجل شراء كميات من الذهب ثم تحويلها إلى وعاء ادخاري من أجل الاستثمار فيه وقت الأزمات والحفاظ على العملة من الانهيار.

أسباب تأثر أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب سابقا،، إن أسعار الذهب في مصر تتأثر بالأسعار العالمية، فإذا ارتفعت أسعار الذهب في السوق العالمي، أثر الأمر على السوق المحلي، وهو الأمر الذي تأثرت منه مصر اليوم من خلال ارتفاع أسعار الذهب عالميًا في ختام التداولات أمس.

وفي بداية التعاملات الصباحية اليوم السبت ارتفعت أسعار الذهب بقيمة تصل 4 جنيهات ، إضافة إلى جنيه زيادة في أسعار الذهب خلال منتصف اليومي، وبذلك يصل إجمالي ارتفاع سعر الذهب 5 جنيهات على مدار اليوم حتى الآن.

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم السبت 4 ديسمبر في مصر

  • وصل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 525 جنيهًا للجرام.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 673 جنيهًا للجرام.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 784 جنيهًا للجرام.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى نحو 895 جنيه للجرام.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وتختلف أسعار الذهب من مكان إلى آخر ومن محافظة إلى آخر، لكن يبقى متوسط أسعار جنيه الذهب نحو 6272 جنيهًا، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويرتبط سعر جنيه الذهب بأسعار جرام 21.

سعر الذهب اليوم على المستوى العالمي

وفي نهاية التعاملات اليومية نهاية الأسبوع، أمس الجمعة ارتفع سعر الذهب بنسبة 0.5% إلى 1668 دولارًا للأوقية