الان اعلان موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لموظفي جميع القطاعات العاملة “خاص وحكومة”

موعد صرف مرتبات ديسمبر 2021، وزارة المالية أعلنت عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر لعام 2021 لجميع العاملين في المؤسسات والهيئات الحكومية بالدولة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22/12/2021 ولمدة سبع أيام حتى تاريخ 28/12/2021 وسوف يتم صرف المرتبات من ماكينات الصرف الألي ومراعاة عدد العاملين فى الجهاز الإداري من خلال تقسيم الهيئات والوزارات الحكومية.

موعد صرف مرتبات ديسمبر 2021

بعد كثرة الأحاديث بين العاملين فى المؤسسات والهيئات الحكومية عن موعد صرف المرتبات، صرحت الوزارة المالية أنه سوف يتم صرف المرتبات على جزئين من الهيئات والوزارات التابعة للمجلس الإداري للدولة، الأول يخص 33 وزارة وهيئة حكومية فسوف يتم صرف المرتبات للعاملين بها أولا، ثم صرف مرتبات العاملين في 13 وزارة وهيئة أخرى وسوف يتم التنسيق بين العاملين في عملية صرف مرتبات شهر ديسمبر.

وناشدت الوزارة  العاملين في الهيئات الحكومية والمديريات التابعة لها على عدم التزاحم عند صرف المرتبات حرصا على سلامة وأمن العاملين فى الجهاز الإداري للدولة، خاصة وأن المرتبات سوف تكون متوفرة طوال الوقت بداية من ميعاد صرف المرتبات.

أماكن صرف مرتبات الموظفين

تم تحديد أماكن صرف مرتبات ديسمبر 2021 من خلال الكتاب الدوري لوزارة المالية وهي:

  • يتم صرف المرتبات الخاصة بالموظفين والعاملين بمن خلال ماكينات الصراف الآلي atm في البنوك العامة في شتى محافظات الجمهورية.
  • كما يمكن الصرف من خلال جميع مكاتب الهيئة القومية للبريد في جميع أنحاء الجمهورية.

قامت وزارة  المالية بالانتهاء من صرف مرتبات العاملين لشهر نوفمبر، حيث تم صرف للعاملين فى 33 هيئة ومؤسسة تابعة للجهاز الإداري للدولة وذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق 23/11/2021، وتم صرف يوم الأربعاء من نفس الأسبوع مرتبات خاصة ب 20 هيئة ووزارة وجهة حكومية أخرى بالإضافة إلى 13 مؤسسة ووزارة وجهة حكومية أيضا، وأفادت أن بالنسبة للعاملين والموظفين بجميع الوزارات والهيئات الحكومية الذين لم يقوموا بصرف مرتباتهم لشهر نوفمبر 2021، فقد تم تخصص لهم يوم الأحد والاثنين لصرف مرتباتهم.