ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب 2021

إنتهت مباراة الجزائر ولبنان والتي جمعت المنتخبان على أرضية ملعب إستاد لبيت لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب 2021 بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر ديسمبر.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ولبنان

البداية كانت مع المنتخب الجزائري الذي حاول تسجيل هدف التقدم مبكرًا لكنه إصطدم بأدوار دفاعية للمنتخب اللبناني ولم يفلح محاربي الصحراء رغم الغارات الجوية التي قاموا بها في تسجيل هدف الأفتتاح.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات إنطلق ياسين براهيمي وتلاعب بالدفاع اللبناني قبل أن يمنح الكرة إلى البلايلي وصوبها قوية لكن الحارس اللناني قام بتحويلها إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني دخل أبناء مجيد بوقرة بنية تسجيل هدف الفوز من أجل ضمان الوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة دون الدخول في حسابات الأرقام المعقدة.

وشهدت الدقيقة الثامنة والستين توغل يوسف البلايلي داخل منطقة العمليات وحاول مراوغة المدافع اللبناني الذي وقع في المحظور وعرقل نجم قطر القطري ليعلن الحكم عن إحتساب ركلة جزاء.

تولى ياسين براهيمي تنفيذ الركلة وسجل منها هدف التقدم قبل أن تشهد المواجهة حالتي طرد من كلا المنتخبين حيث أخرج الحكم البطاقة الحمراء في الدقيقة السابعة والسبعين في وجه الجزائري حسام الدين مرزيق قبل ان يطرد قاسم الزين من جانب المنتخب اللبناني في الدقيقة الثالثة والثمانين.

وفي الوقت الذي كانت تلفظ فيه المواجهة أنفاسها الأخيرة قاد بغداد بونجاح هجمة مرتدة ومرر على إثرها لمزياتي الذي إنطلق بسرعة كبيرة وسجل الهدف الثاني.