قرار مثير من كيروش بعد فوز منتخب مصر على السودان في كأس العرب 2021

إتخذ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني المصري قرار مثير عقب نهاية مواجهة الفراعنة التي خاضها أمام المنتخب السوداني على ملعب إستاد 974 لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

كيروش يطلب تدريب ليلي من لاعبي المنتخب بعد الفوز على السودان

وتفاجئ لاعبوا منتخب مصر بعد المباراة بوجود طلب من كيروش بضرورة القيام بتمرين ليلي والمثير في الموضوع أن التدريب شارك فيه جميع اللاعبين سواء شاركوا في مواجهة صقور الجديان أو ممن لم يشاركوا في المواجهة.

وتأتي تلك التدريبات التي يقوم بها البرتغالي في إطار الخطة الموضوعة الخاصة بالإستعدادات لمواجهة المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء القادم لحساب لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

ولم يقتصر القرار على ذلك فحسب بل طلب كيروش أن يؤدي اللاعبين يوم غدًا تدريب مغلق حسب ترتيبات البطولة حيث سيتم فتح المران لمدة خمسة عشر دقيقة فقط أمام وسائل الإعلام وبعدها تطبيق الخطط والجمل التي سيتم تنفيذها في مواجهة محاربي الصحراء.

وفي نفس السياق إستفسر البرتغالي عن حالة المصابين من الدكتور محمد أبو العلا الذي أكد أن حالة حمدي فتحي سيخضع لفحوصات صباح الغد وسيشارك في التدريبات لمدة ساعة على أن يكون جاهز لمواجهة المنتخب الجزائري.