انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر بتاريخ 05 -12-2021 الدوري الانجليزي ، يلا شوت مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر ، حيث يستضيف نادي المان يونايتد نادي كريستال بالاس على استاد أولد ترافورد بمدينة مانشستر الانجليزية ، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، شاهد المباراة man united vs crystal palace مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي رؤوف خليف .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر

يشعر مانشستر يونايتد بالرضا عن فوزه في ست مباريات فقط من أصل أربع مباريات حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في ترتيب الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة ، أي ما يعادل ولفرهامبتون. من حيث النقاط ، رغم أنها أفضل منها في فارق الأهداف.

بث مباشر المان يونايتد وكريستال بالاس يلا شوت

أما بالنسبة لفريق إنجلترا كريستال بالاس ، فقد خاض الدوري الإنجليزي 14 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، لكن فريق كريستال بالاس راضٍ عن فوزهم في 3 فقط من 14 مباراة حتى الآن ، والخسارة هي نصف نهائي الفريق. لعب فريق كريستال بالاس هذا الموسم ، وفاز بسبع مباريات كرة قدم ، ليرتفع فريق كريستال بالاس إلى 16 نقطة ، ليحتل المركز 11 في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس
🏆البطولة : الدوري الانجليزي .
🏅الجولة : الاسبوع ١٥ .
🏟️الملعب : اولد ترافورد .
🎤التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 04:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاحد ( 05 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : مانشستر يونايتد 1-0 كريستال بالاس .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .