الرئيس السيسي يكشف عن حبه لثلاث أشخاص في حياته وتعلمه للكثير منهم

قامت بطلة مصر في السباحة بنادي الشمس، طفلة ملك محمد صاحبة ال 9 أعوام، بتوجيه سؤال لرئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، عن من يكون مثله الأعلى، ليرد السيسي عليها قائلََا: الناس دائمََا تذكر أشخاص، ولكن أنا عندي نماذج مختلفة من الناس، وجاء جواب الرئيس على الطفلة خلال احتفالية قادرون باختلاف: ” الناس دائمََا تذكر أشخاص، ولكن أنا عندي نماذج مختلفة من الناس….مخدتش شخص معين يكون هو مثلي…. تأثرت بأشخاص وكانو نموذج فعلََا.. بداية من اسرتي اللي عيشت معاهم… والدتي ووالدي”.

وتابع السيسي: ” والدتي كانت شخصية حكيمة وصابرة، وعلمتني أن لا أكون منحاز، ماشوفتش نموذج زي ده، والدتي عرفتني أن أكون متجردََا، وأن لا احكم على الأمور بمعيار الهوي والتمييز، احكم عليها جيدََا ووزنها بالتجرد، عشان كده ملقتش اعز منها، ولا أكرم منها، الله يرحمها ويغفرلها”،

كما تخدث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن والده حيث قال:” والدي كان شخص ذا همة شديدة، كان يستيقظ من الفجر عشان يشتغل إلى الساعة 12 بالليل، على الرغم من كونه ميسور الحال، وانا دي أخذتها منه، وكمان كان ليا عم شديد الرفق بالناس وكريم جدََا… لم أرى ابدََا في حياتي نموذج شديد الكرم مع الأطفال والغير قادرين اكثر من عمي، انا مخدتش نموذج واحد زي ما هو واضح، انا اخذت كذا نكوذج طيب، ربنا يجازيهم جميعََا كل خير ويرحمهم ويسامحهم”.