“بـ2 مليون دولار”.. الأهلي مستعد لكسر الشرط الجزائي والتعاقد مع نجم الزمالك رسميًا

كشفت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد بدأ بالفعل يحاول الحصول على توقيع واحد من نجوم نادي الزمالك، وهو أحمد سيد زيزو، وذلك بعدما علم مسؤولي القلعة الحمراء بأن عقد اللاعب مع الفارس الأبيض به شرط جزائي ينص على رحيله عن صفوف النادي في حال دفع نحو 2 مليون دولار فقط.

وتحدث الإعلامي “أحمد حسام ميدو” عن تلك النقطة خلال برنامجه “الريمونتادا” عبر قناة المحور، وقال بأن زيزو بالفعل يمتلك شرط جزائي في عقده مع القلعة البيضاء ويمكنه الرحيل عن صفوف النادي في حال دفع نحو 32 مليون جنيه لمصلحة الفريق في أي وقت، وهو أمر خطير للغاية، ويجب على مسؤولي الزمالك محاولة معالجة هذا الأمر في أقرب وقت من أجل الحفاظ على اللاعب داخل جدران ميت عقبة.

وأكمل “ميدو” تصريحاته بأن وجود شرط جزائي في عقد واحد من أهم نجوم الفريق ليس بالأمر الغريب، ولكن يجب أن يكون ذلك بمقابل مادي خرافي وكبير للغاية، وليكن 5 أو 10 مليون دولار، وهذا حتى لا يتمكن أي لاعب من كسر الشرط والرحيل عن صفوف الفريق دون الرجوع لمجلس الإدارة.

وختم لاعب ونجم الزمالك السابق تصريحاته بخصوص هذه النقطة قائلًا: “يجب أن يسأل صاحب فكرة هذه الشروط، لماذا يتم وضع شروط جزائية ضعيفة في العقود.